موقع مصر الإخباري
فن

أنغام تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة «عارفة قيمتي»

 

شوقت الفنانة أنغام جمهورها، لأغنيتها الجديدة التي تحمل أسم “عارفة قيمتي”، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشرت أنغام مقطع من الأغنية، وعلقت قائلة: “وهعمل كل شئ في حياتي أنا عايزاه.. ما دام حباه.. من الآخر كلام الناس لا يعنيني”.

وأحيت أنغام حفلاً غنائيًا في يونيو الماضي، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيًا مكثفًا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفي برئاسة الدكتور مجدي صابر.

وكان آخر أعمال أنغام الغنائية “لوحة باهتة” التي طرحتها في شهر مايو الماضي على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها “حالة خاصة جدا”، حيث كتب لها أغنية “يا ريتك فاهمني”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد