موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

وفد من رجال الأعمال المصريين والأفارقة يزورون مركز الطب الطبيعى للقوات المسلحة بالعجوزة …

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد من جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وعدد من السفراء الأفارقة إلى مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة ومصنع الأجهزة التعويضية ومساعدات الحركة بالعجوزة .
بدأت الزيارة بكلمة اللواء طبيب / رضا الهميمى مدير مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة الذى أكد خلالها على أن تلك الزيارة تأتى ضمن توجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للتعريف بالخدمات الطبية التى يقدمها المركز فى مجال التأهيل والأطراف الصناعية .
كما ألقى اللواء طبيب / هشام الششتاوى مدير إدارة الخدمات الطبية كلمة أشار فيها إلى العلاقات والروابط الراسخة التى تربط بين مصر وكافة الدول الأفريقية فى كافة المجالات ، مؤكداً أن القوات المسلحة ممثلة فى إدارة الخدمات الطبية كان لها دوراً بارزاً فى إنطلاق المشروعات الصحية والعلاجية التنموية الرائدة فى مصر مثل السياحة العلاجية .
وألقى الدكتور / يسرى الشرقاوى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة كلمة أعرب فيها عن فخره بما لمسه من خدمة طبية متقدمة من مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة ، متمنياً أن ينقل السفراء ورجال الأعمال الأفارقة ما رأوه لبلادهم .
وشملت الزيارة عرض فيلم تسجيلى عن مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة تناول عرض إمكانيات المركز وأقسامه ، وتفقد الوفد مصنع الأطراف الصناعية وعدد من المراكز والوحدات التخصصية ، كما شاهد الوفد عدد من العروض الرياضية لسباقات كرة الماء وكرة السرعة للأبطال من ذوى الهمم .
وقدم سفراء الدول الأفريقية الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة على إتاحة الفرصة لهم للإطلاع على كل ما هو جديد فى المجال الطبى ، كما أشادوا بما شاهدوه فى المركز من خدمات طبية متطورة ، وإختتمت الزيارة بتكريم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وتبادل الدروع مع السفراء الأفارقة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد