موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

قبل توليه الوزراه .. امنه يستقبل وزير كندي ومحافظ كفر الشيخ في البحيره

أستقبل اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرةفي اخر يوم له بمحافظة البحيره قبل توليه الوزراه كل من اليوم بقصر ثقافة دمنهور، الوزير هارجيت ساجان – وزير التنمية الدولية والوزير المسئول عن الوكالة الكندية للتنمية الإقتصادية بمنطقة المحيط الهادي،واللواء جمال نور الدين – محافظ كفر الشيخ و السفير الكندي لويس دوما وأعضاء من هيئة الأمم المتحدة، وعدد من المسئولين
حضر اللقاء كل من الدكتورة نهال بلبع – نائب المحافظ، فى مستهل زيارة للمحافظة لبحث سبل التعاون لدعم مشروعات منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) بالمحافظة لمساعدة السيدات والشباب على توفير الغذاء الآمن وتحسين دخلهم.
وسيتم عقد مناقشة تفاعلية مع المستفيدات من البرنامج من البحيرة والإسكندرية والقاهرة بمشروع التمكين الإقتصادي للمرأة التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة / اليونيدو الممول من كندا “رابحة”
كما سيتم الإعلان عن مشروع تغير المناخ بقيمة ١٠ مليون دولار مع منظمة الفاو لتنفيذه في محافظتي الدلتا (كفر الشيخ والبحيرة) وصعيد مصر (أسوان).
يذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اختار هشام امنه وزير للاداره المحليه اليوم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد