موقع مصر الإخباري
رياضة

ارسنال يواصل الفوز والتعادل يحسم يحسم 3 لقاءات في الدوري الانجليزي

فاز آرسنال على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب “الإمارات” ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

خاحرز خيسوس الذي انتقل إلى آرسنال هذا الصيف قادمًا من مانشستر سيتي، هدفين وصنع هدفًا آخر، ليفرض نفسه نجمًا للمباراة.

وغاب محمد النني، نجم آرسنال، عن المباراة، إذ جلس على مقاعد البدلاء طكما فعل في المباراة الافتتاحية أمام كريستال بالاس.و
سجل خيسوس الهدفين الأول والثاني لآرسنال في المباراة عند الدقيقتين 23 و35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بثنائية نظيفة.وقلص ليستر سيتي الفارق بهدف في الدقيقة 53 عن طريق هدف من نيران صديقة بتوقيع ويليام ساليبا، إ
لا أن آرسنال أعاد فارق الهدفين بعدما سجل جرانيت تشاكا من صناعة خيسوس بعد دقيقتين فقط.وسجل جيمس ماديسون هدف الثعالب في الدقيقة 74، لكن جابرييل مارتينيلي رد عليه بعد دقيقة واحدة بالهدف الرابع لأصحاب الأرض.
يبدأ آرسنال موسمه بانتصارين متتاليين ليحصد 6 نقاط، احتل بها المركز الثاني مؤقتًا، خلف المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي بفارق الأهداف.من جانبه، جمع ليستر سيتي نقطة وحيدة من أول جولتين، ليقبع في المركز الـ14.

وفي مباراه ثانيه سقط فريق فولهام في فخ التعادل السلبي في المباراة التي جمعته بنظيره ولفرهامبتون على ملعب «مولينيو»

في الدقيقة 81، من عمر الشوط الثاني، أضاع ميتروفيتش، مهاجهم فولهام ركلة جزاء، وامتدت المباراة حتى الدقيقة 90+5.

بتلك النتيجة، حصد فولهام النقطة الثانية خلال مسيرته بالبريميرليج، ليحتل المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما ولفرهامبتون، يحتل المركز الثالث عشر بنقطة واحدة.

وفي مبارا ه ثالثه وعلى ملعب «أميكس ستاديوم»، تعادل فريقا نيوكاسل يونايتد وبرايتون سلبيا، خلال مباريات نفس الجولة بالدوري الإنجليزي.

وترقي فريقا برايتون ونيوكاسل بجدول ترتيب الدوري، بناء على نتيجة مباراة اليوم، حيث احتل نيوكاسل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما برايتون في المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

وفي مباراه رابعه وعلى معقل «سانت ماري»، تعادل ساوثهامبتون مع ليدز يونايتد، بهدفين لكل فريق، خلال مواجهات الأسبوع الثاني بالدوري الإنجليزي.

سجل رودريجو مهاجم ليدز يونايتد ثنائية الفريق في شباك ساوثهامبتون، في الدقائق 46 و60 على الترتيب ليرفع رصيده من الأهداف لـ 3 هذا الموسم.

وقلص النيجيري جو أريبو لاعب وسط ساوثهامبتون، النتيجة في الدقيقة 72، قبل أن يعادل كايل واكر مدافع ساوثهامبتون النتيجة في الدقيقة 81.

ورفع ليدز يونايتد رصيده من النقاط لـ 4، ليحتل بهم المركز الرابع، بينما فريق ساوثهامبتون يأتي في المركز الخامس عشر بنقطة واحدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد