موقع مصر الإخباري
حوادث

بسبب المرجيحة… سقوط ثلاث أشقاء من أعلى سطح ووفاة أحدهم بالعياط

 

لقى طفل مصرعه، فيما أصيب شقيقيه، إثر سقوطهم من أعلي سطح العقار محل سكنهم بقرية العطف بدائرة مركز شرطة العياط، محافظة الجيزة،
أثناء لهوهم بالمرجيحة، حرر محضر بالواقعة، ونقلهم للمستشفى تحت تصرف النيابة.

 

تلقي رئيس مباحث مركز شرطة العياط ، إشارة من المستشفي تفيد استقبال 3 أشقاء مصابين بكسور وكدمات ولقي أحدهم مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء سقوط من علو ومقيمين بقرية العطف بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص وسؤال أهلية أهليتهم أفادوا بأنه أثناء لهو أبنائهم الثلاثة بالمرجيحة مربوط أحد طرفاها بعامود من الطوب إنهار أثنار لهوهم مما نتج عنه سقوط الأطفال الثلاثة من أعلي سطح العقار ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على جثة المتوفي داخل ثلاجة مستشفي العياط المركزي تحت تصرف النيابة االعامة بينما يخضع شقيقيه للعلاج داخل المستشفي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين وأهليتهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد