موقع مصر الإخباري
رياضة

المصري يكتسح الاسماعيلي برباعيه وتعادل سلبي بين الجونه والمحله في الدوري

اكتسح فريق المصري البورسعيدي الاسماعيلي باربعة اهداف لهدف وتعادل الجونه مع المحله سلبيا في اطار منافسات الجوله31 من الدوري الممتاز المصري

ففي المباراه الاولي لعب الاسماعيلي منقوص العدد من الدقيقه15 من عمر المباراه بعد تخل عنيف من لاعبه محمد هاشم علي استون امتو لاعب المصري
سجل اهداف المصري الياس الجلاصي هدفين من ركلتي حرتين من خارج منطقه الجزاء في الدقيقه 16 والدقيقه 22 واحرز حسن علي الهدف الثالث في الدقيقه 45 واضاف عمرو مرعي الهدف الرابع في الدقيقه 57 واحرز هدف الاسماعيلي لاعبه خالد النبريصي في الدقيقه 75 من عمر المباراه
وكاد محمد الشامي أن يسجل هدفا بالخطأ في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 12 بعد ركنية من المصري ولكن لحسن حظه اصطدمت الكرة في العارضة.
وتلقى الإسماعيلي ضربة مُوجعة بحصول لاعبه محمد هاشم على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 14 بعد تدخله المتهور على أوستن أموتو مهاجم المصري على حدود منطقة الجزاء، ليجبر فريقه على استكمال اللقاء بـ10 لاعبين.
وفي الدقيقة 17 افتتح إلياس الجلاصي التسجيل لصالح المصري من ضربة حرة مباشرة، ليتقدم الفريق البورسعيدي بنتيجة 1-0 على الإسماعيلي.
وقام حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي بإجراء تغيير مبكر في الدقيقة 19 بنزول باهر المحمدي وخروج محمد مخلوف.
وفي الدقيقة 24 عاد إلياس الجلاصي لتسجيل الهدف الثاني له وللمصري من ضربة حرة مباشرة أيضا، لتصبح النتيجة 2-0 وتتصعب الأمور على الدراويش.
واستمرت معاناة الإسماعيلي بإصابة باهر المحمدي وخروجه في الدقيقة 31 ونزول محمود دونجا بدلا منه.
وفي الدقيقة 44 ضرب المصري شباك الإسماعيلي بالهدف الثالث عن طريق حسن علي، لتصبح النتيجة 3-0.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري البورسعيدي على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة.
وفي الدقيقة 59 أضاف عمرو مرعي الهدف الرابع للمصري بعد رأسية رائعة، ليتقدم الفريق البورسعيدي برباعية نظيفة.
وكان الإسماعيلي قريبا من تسجيل هدفه الأول في اللقاء بعد رأسية من محمد ناصر ولكن مرت الكرة فوق العارضة.
ونجح الدراويش في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 78 عن طريق خالد النبرصى.
وبهذه النتيجة، يستعيد المصري انتصاراته بعد هزيمتين وتعادلين، ليرتقي للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، ويتراجع الإسماعيلي للمركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط.
الجونة وغزل المحلة
وجاءت المباراة سجالا بين الفريقين وكاد غزل المحلة قريبا من التسجيل في الدقيقة 27 بعد تسديدة رائعة من محمود الشبراوي ولكن تصدى لها عمرو شعبان حارس الجونة.
واستمرت خطورة المحلة، ففي الدقيقة 40 سدد ناصر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن ذهبت بجوار مرمى الجونة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين غزل المحلة والجونة في الدوري المصري الممتاز.
وفي الدقيقة 56 أتيحت فرصة خطيرة لعبده يحيى لاعب غزل المحلة بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس الجونة قبل أن يرفع الحكم المساعد راية التسلل.
وشهدت الدقيقة 65 تسديدة قوية من أحد لاعبي الجونة ولكن ذهبت الكرة سهلة في يد حارس غزل المحلة.
وبهذه النتيجة، يرفع المحلة رصيده للنقطة 31 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، كما يظل الجونة في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن إيسترن كومباني صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد