موقع مصر الإخباري
رياضة

برشلونة يُكتسح سوسيداد برباعيه في الدوري الاسباني

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على مضيفه ريال سوسيداد برباعية مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني.
سيطر رفاق المدير الفني تشافي هيرنانديز على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع اعتماد أصحاب الأرض على الكرات المرتدة السريعة والاستغلال الجيد للكرات الثابتة.
وتقدم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي للضيوف في الدقيقة الأولى، وسرعان ما تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة عن طريق ألكسندر اساك،
وتقدم عثمان ديمبلي للنادي الكتالوني في الدقيقة 66، وأضاف زميله ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 69، واختتم انسو فاتي الأهداف في الدقيقة 79.
بدأ برشلونة المباراة سريعا وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الأول قبل مرور الدقيقة الأولى بعد تمريرة سحرية من بالدي.
وتعادل سوسيداد سريعا بهدف رائع عن طريق إيزاك في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.
في الدقيقة 26 جاءت تسديدة قوية من ميكيل ميرينو لاعب فريق سوسيداد من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس مارك تير شتيجن من يسار مرماه فتابعها كوبو بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
كرة عرضية من جهة اليمين في الدقيقة 44، قابلها ديفيد سيلفا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس مارك تير شتيجن من اسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.
وألغى حكم اللقاء هدف التقدم لسوسيداد بداعي التسلل بعد التأكد من تقنية الفيديو في الدقيقة 51.
وأحرز برشلونة الهدف الثاني، عن طريق عثمان ديمبلي، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبرشلونة، بعد جملة أكثر من رائعة انتهت بالكرة في الشباك، في الدقيقة 68 من زمن المباراة.في الدقيقة 78 سجل أنسو فاتي الهدف الرابع لبرشلونة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 4 نقاط في المركز الخامس لجدول ترتيب الدوري الإسباني ويتوقف رصيد ريال سوسيداد عند 3 نقاط في المركز العاشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد