موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : ناهد السباعي تكشف عن مواصفات زوجها المستقبلي وفريق الكره المفضل لديها

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن مواصفات  زوجها المستقبلي وكشفت عن ميوةولها الرياضيه وانها تشجع النادي الاهلي

وقالت : “طالما جدي الفنان الراحل الكبير فريد شوقي لابد أن يرتفع سقف طموحاتي”.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «عندما يكون جدي فريد شوقي لابد أن يكون سقف طموحاتي عالي في اختيار عريسي القادم، وللأسف لم أجد من يشبه فريد شوقي حتى الآن».

وأردفت: «لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شئ نصيب،».

استطردت: «أملى وقت فراغي بالشغل والزراعة ولعب الرياضة وتربية الحيوانات في البيت والشارع».
كشفت الفنانة ناهد السباعي عن طقوسها خارج العمل، مؤكدة أنها تحب الحيوانات ولديها أكثر من حيوان داخل المنزل.

وأضافت  : «لدي كلبين في البيت، وبغبان سايب ليس موجود داخل قفص، ينام فقط بداخله، ويستطيع أن يطير داخل البيت، لا يطير خارجه لأنني أخاف عليه من الغربان، وهناك ناس تساعدني في تربية الحيوانات، وكثيرًا ما أسأل نفسي لو لدي بني آدم كيف أستطيع أن أطعمه؟ إذا كنت أجد صعوبة في إطعام بقية الحيوانات».

وأردفت: «لدي حيوانات خارج البيت وهم كلاب الشارع، ومنهم كلب اسمه بني، وهم يجلسون في المنطقة، وأهتم بهم وأرعاهم، كما أن هناك ثعلب، وأرنب بري، وقصة التعلب جاءت من وجود كلب جديد، وسمعت صوت يصرخ بشدة، واكتشفنا أنه الثعلب لأنه انزعج لأن الكلب الجديد يأكل أكله، وكان في البداية الثعلب يخاف مني، لأنه مكار وليس مفترسًا».

وأردفت: «الثعلب لا يهجم على البني آدم، أقصى ما يفعله يأكل أرانب وفراخ، وكان منزعجًا جداً من وجود الكلب، حتى أستطعت حل المشكلة، وقدمت له طعاماً وللكلب طعاماً»

وعلقت ناهد السباعي على حادث نيرة أشرف قائله : عاوزة أشوف إعدام القاتل على التلفزيون

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد