موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

جلسة إجرائية.. تعرف على تشكيل اللجان داخل نموذج محاكاة النواب بالمصري الديمقراطي

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن رؤساء اللجان الفرعية داخل نموذج محاكاة مجلس النواب حيث تم تكليف النائبة أميرة صابر برئاسة لجنة الصحة، والنائب إيهاب منصور برئاسة لجنة الإسكان، والنائبة ريهام عبد النبي رئيسا للجنة الإدارة المحلية، والنائبة سناء السعيد رئيسا للجنة التعليم.

وجاء ذلك خلال جلسة إجرائية لنموذج محاكاة مجلس النواب نظمها المصري الديمقراطي بدأت بحلف اليمين وتم تكليف النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب والمنسق العام لنموذج المحاكاة برئاسة المجلس، ثم انتخاب نجلاء الجزار ومدحت حبيب لمنصب الوكيلين من بين 4 مرشحين، كما تم تكليف حسام مصطفى أمينا عاما للمجلس. 

جدير بالذكر أن أ. فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي قام بافتتاح الجلسة الإجرائية وأشاد بالتجربة مثنيا على أداء الحاضرين، ودعى لتكرار نموذج المحاكاة للمجالس الشعبية المحلية بالمحافظات المختلفة.

وأكدت النائبة مها عبد الناصر، أن نموذج المحاكاة يعد تجربة جديدة في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وسيتم تكملة التجربة في الأسابيع القادمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد