موقع مصر الإخباري
حوادث

حبس عصابة سرقة كشافات الإنارة من الشوارع في التجمع الأول

 

قررت نيابة القاهرة الجديدة الجزئية حبس عصابة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام عناصرها بسرقة كشافات إنارة من الطرق العامة بمنطقة التجمع الأول.

وكان قد تمكن رجال الأمن من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه في سرقة كشافات الإنارة من الطرق العامة، وأمر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة باتخاذ الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.
تلقى اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية إخطارا من المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول يفيد سرقة كشافي إنارة بأحد الطرق بدائرة القسم، وبإجراء التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتبين أنها حيازة شخص، مقيم بالسلام أول وأنه وراء ارتكاب الواقعة تم استهدافه وضبطه حال استقلاله السيارة.

وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها، وأقروا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة كشافات الإنارة من الطرق العامة بذات الأسلوب بقصد التصرف فيها بالبيع كخردة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد