موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

أمانة المرأة بحزب المحافظين تختتم دورة التسويق الالكترونى

 

اختتمت أمانة المرأة بحزب المحافظين دورة التسويق الالكتروني التي أقيمت على مدار شهرين تم فيهم تدشين صفحات للنساء رائدات الأعمال وتعليمهن كيفية إدارتها إلى جانب تعليمهن الفرق بين محتوى الصفحات الاقتصادية والسياسية والاعلامية وتأثير الأحداث السياسية ومجريات الساحة على الحالة الاقتصادية وبالتالي في التسويق.

وقالت داليا فكري أمينة المرأة بالحزب في تصريحات صحفية، أن أمانة المرأة بدأت مبادرة التمكين الاقتصادي بتعليم السيدات حرف لعمل مشروعات صغيرة من المنزل ثم المساهمة في تنظيم معارض لعرض منتجاتهم وعمل صفحات للتسويق لهم.

ولفتت الي أن النساء واجهن مشكلة في عدم توفر المعرفة والخبرة الكافية بالتسويق الالكتروني وتسويق منتجاتهم عبر الإنترنت، لذلك طلبوا المساعده في إدارة الصفحات إلكترونيا بالتسويق لتسهيل عملية البيع، بمشاركة من هبه حماد مدربة “ديجيتال ماركتنج” من خلال تنظيم دورة تدريبية ادارتها المهندسة هبة حامد علي مدار شهرين مره أسبوعيا لتعليم السيدات  أساسيات التسويق الالكتروني من الألف إلى الياء لمساعدتهن علي استمرار عملهم وإنتاجهم الحرفي والتسويق والبيع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد