موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلةسياسة وبرلمان

بالأسماء.. أبرز المرشحين لتولي مقرري لجان الحوار الوطني

 

كشفت مصادر خاصة عن أبرز الأسماء المرشحة لتولي مناصب مقرري اللجان بالحوار الوطني، والتي من المحتمل الإعلان عنها حلال الجلسة المقبلة لمجلس امناء الخوار والمقرر عثدها يوم ٥ سبتمبر المقبل.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة، على أن أبرز المرشحين لتولي مناصب اللجان النوعية الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، لتولي منصب مقرر لجنة الصحة، والدكتور عمرو الشوبكي، وضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، وخالد داوود، والدكتور مصطفى كامل السيد، استاذ العلوم السياسية، لتولي إحدى اللجان داخل المحور السياسي.

وأكدت المصادر أن مجلس أمناء الحوار الوطني، عقدت عدة اجتماعات مغلقة للاختيار بين مرشحي الأحزب السياسية المختلفة، حيث تلقت العديد من المرشحين، ورشحت الحركة المدنية ما يزيد عن ٣٠ مرشحًا سيتم الاختيار من بينهم لمقرري اللجان ال ١٥.

ومن المقرر أن يعقد مجلس امناء الحوار الوطني جلسة يوم ٥ سبتمبر الجاري، للإعلان عن منسقي المحاور الثلاث ومقرري اللجان الخمسة عشر ومساعديهم، والانتقال من مرحلة الإعداد والتخطيط إلى مرحلة التنفيذ، والتي ستضم جلسات نقاشية متعددة، تجمع كافة قوى الشعب المصري بمختلف أطيافه وتوجهاته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد