موقع مصر الإخباري
فن

رأي صادم من الفنانة آمال رمزي بشأن مشاهد القبلات في السينما المصرية

كشفت الفنانة آمال زمزي، عن رأيها في القبلات والمشاهد الساخنة في السينما المصرية.

وقالت الفنانة آمال رمزي، خلال استضافتها ببرنامج “نص الكلا” مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع عبر فضائية النهار: “احنا فتحنا عنينا اننا بنحب السينما وهذا تمثيل مفيش سينما نظيفة وأخرى مش ننظيفة”.

وأضافت “رمزي”، أن ما يعرض عليها من أعمال، حاليا، أدوار “تافهة”، وأنها تستطيع ان تقدم دور الأم والجدة ولكن لم يعرض عليها دور جيد.
وكشفت تفاصيل الزج باسمها في أشهر قضية آداب عرفها المجتمع المصري وشغلت الرأي العام في النصف الأول من سبعينيات القرن الماضي،
عُرفت وقتها باسم شبكة الرقيق الأبيض وكانت الفنانة الكبيرة ميمي شكيب المتهمة الرئيسية فيها، ووجهت لها تهمة إدارة شقتها في أعمال منافية للآداب.
أكدت أن القضية كانت مُلفقة، والدليل حصول كل المتهمات بها على براءة بعد شهرين من التحقيقات، وتابعت “قضية ميمي شكيب تم تلفيقها، فوجئنا إن احنا بنتسأل أسئلة منعرفش عنها حاجة، أنا زُج باسمي وطلبوني وسألوني أسئلة، لكن حرام مكانش مظبوط”.

وأضافت “المحامين كانوا مندهشين وبيضحكوا، مفيش راجل في القضية إزاي دعارة بلا ذكر، كل التحقيقات والأسئلة مبنية على أن آمنة تقول، وآمنة دي كانت الشغالة، كله كلام على لسانها”، لافتة إلى أن سبب تلفيق القضية “ناس كانوا على علاقة بمدام ميمي”.

وأشارت إلى انتهاء القضية بالحصول على البراءة لعدم صحة التهمة “انتهت التحقيقات معي بعد شهرين ولم يتم حبسي وقتها كان الموضوع مجرد تحقيق فقط”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد