موقع مصر الإخباري
فن

لقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي يحقق 30 مليون مشاهدة

 

حقق لقاء النجم العراقي كاظم الساهر، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، المذاع على قناة cbc، مساء أمس، نجاحا كبيرا، حيث وصل عدد مشاهداته إلى نحو 30 مليون مشاهدة.

وحققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع “فيسبوك “، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع “إنستجرام “، ومليوني مشاهدة على موقع “تيك توك”.

كما وصل أعداد المشاهدين على قناة “معكم منى الشاذلي” على موقع ” يوتيوب”، لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وذلك خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

واحتل هاشتاج “معكم” المركز الثالث على جوجل ترنيد في مصر، كما احتل هاشتاج “كاظم الساهر” المركز الثاني في المملكة العربية السعودية، ودخل هاشتاج “منى الشاذلي” ضمن الأكثر شيوعًا على “تويتر”، خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كان النجم العراقي الكبير كاظم الساهر قد حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي، مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ10 سنوات، وذلك عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، أمس الأول الجمعة على قناة” cbc “.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد