موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

مصطفى مدبولي: هناك نقلة حقيقية في الخدمات المقدمة للأهالي في القرى

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هناك نقلة حقيقية في الخدمات المقدمة للأهالي في القرى والمحافظات، من خلال توصيل مشروعات الصرف الصحي والغاز الطبيعي والإنترنت.

وقال “مدبولي”، في كلمته على هامش تفقده لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية لمبادرة “حياة كريمة” في محافظة الفيوم، إن محافظة الفيوم كانت تعاني من نقص في مياه الشرب في فصل الصيف، لذلك تم العمل على التوسع في محطة مياه العزب، وهي اكبر محطة على مستوى المحافظة بطاقة انتاجية 480 ألف متر مكعب في اليوم، بينما التوسعات التي تم تنفيذها في المحطة تضيف 120 ألف متر مكعب إضافية، مؤكدا أن التوسعات ستنتهي في شهر مارس المقبل لدخول الخدمة.

وعن تنفيذ مشروع سكني يخدم أهالي محافظة الفيوم، أكد أن يتم بناء مشروع إسكاني على قطعة أرض متبقية من محلج الفيوم الذي تم تطويره وعاد للعمل مرة أخرى بعد توقفه من عشرات السنين.

وأكد “مدبولي”، في كلمته على هامش تفقده لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية لمبادرة “حياة كريمة” في محافظة الفيوم، أن مشروع الإسكان فور الإنتهاء منه سيطرح أمام أهالي الفيوم في أقرب وقت ممكن.

وأوضح أنه تفقد مجمع الخدمات الحكومية والمركز التكنولوجي والمدارس الجديدة، مشيدا بالقوافل الطبية التي تنفذها المحافظة لخدمة المواطنين من خلال تقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد