موقع مصر الإخباري
حوادث

بطلق نارى سمسار يتخلص من حياته لمرورة بأزمة مالية

 

أنهى رجل أعمال” سمسار” حياته بإطلاق النار على نفسه من سلاحه الخاص المرخص، بسبب مروره بأزمة مالية داخل شقته بكومبوند فى منطقة القاهرة الجديدة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص مصاب بطلق ناري داخل شقته بكومبوند فى منطقة القاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة رجل أعمال” سمسار” ، مصاب بطلق ناري وملقاة داخل شقته، وبجواره سلاح ناري مرخص، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وبإجراء التحريات، تبين أنه تخلص من حياته بإطلاق النار على نفسه من سلاحه الخاص مرخص بسبب مروره بأزمة مالية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وأهليته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد