موقع مصر الإخباري
فن

دينا الشربيني تكشف عن امنيتها .. وعدد مرات اصابتها بكورونا

كشفت الفنانه دينا الشربني امنتيها التي تحققت في السينما وعدد مرات الاصابه بفيروس كورونا

وقالت أنها تمنت العمل مع النجم كريم عبدالعزيز و أنها أصيبت بـفيروس كورونا 5 مرات، وكل مرة كانت الإصابة أصعب من السابقة لها

واكدت ان حلمها تحقق تحقق الحلم بمشاركتها لكريم في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»،
وكشفت دينا عن أنها وكريم عبدالعزيز يتشابهان في أنهما يضحكان عند التصوير.

وأوضحت خلال حلولها ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc :«احنا الاتنين عندنا مشكلة إننا في المشاهد اللي بتضحك بنضحك»، فكنا بنبوظ مشاهد بسبب ضحكنا فيها والناس معانا كانت بتبقى عايزة تخلص شغل.

وحكت دينا الشربيني عن كواليس أعمالها الأخيرة، وعملها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل «المشوار» خلال موسم رمضان الماضي، وكذلك موقفها من المشاركة في فيلم «حامل اللقب» مع الفنان هشام ماجد في أولى بطولاته السينمائية.

كما أعلنت دينا خلال اللقاء عن تجهيزها لعمل استعراضي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت دينا الشربينى، أن «الكورونا بتموت فيا»، «وجسمى بـ يستهبل، وكل مرة بيضعف عن المرة السابقة له».

ولفتت دينا الشربينى، إلى أنها أصيبت في مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان، الذي عرض في رمضان الماضى مرتين بفيروس كورونا.

وأشارت إلى أنها حصلت على لقاح كورونا، وأنها كانت من أول المصابين بالفيروس، وفى أثناء تصور مسلسل لعبة النسيان، أصيبت بفيروس كورونا. وعلقت: «كنت في لندن، وأصيبت بكورونا، وبدأت بـفقدان الشم».
أكدت الفنانة دينا الشربينى، أن الأناقة التي تظهر بها لن تستمر لـنهاية الحلقة، وأعربت عن سعادتها بالظهور مع الإعلامية منى الشاذلى.

وأضافت دي أنها سعيد بحب الجمهور لها، وسعيد بالنجاحات التي تحققها.

ولفتت دينا الشربينى، إلى أن «علاقتها بالسوشيال ميديا طينة، بس بحب التيك توك، ولكن على السوشيال ميديا نجد البعض يتدخل في حياة غيره»، مشيرة إلى أنها غاضبة من ذلك.
وقالت أنها تعلمت ألا تحكم على حياة الأشخاص من الخارج، قائلة: «اتعلمت إن ممكن ابقي شايفة حد من برا إن حياته بشكل ما لكنها في الحقيقة بشكل تاني.. يعني ممكن تبقي شايفة حاجة من برا بس عمرك ما هتبقي عارفه ايه اللي جوا.. لذلك لا تحكم ولا تتكلم في الموضوع أصلا لان عمرك ما هتعرف ايه اللي بيحصل».

أضافت: «اتعلمت كمان إن دايما ربنا بيبقي شايلك الأحسن وبيجبلك الحاجات في الوقت المناسب.. ومفيش حاجة ربنا عملهالك من غير سبب.. هو عملها عشان تتعلمي منها حاجة».

من جانبها، قاطعتها منى الشاذلي قائلة: «يعني اتعلمتي إن مينزلكيش صورة مكتوب عليها فريق العمل؟» لتجيب دينا الشربيني ضاحكة: «ده أكيد.. والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتي.. هيبقي في عمل بس».

تابعت: «فضلت فترة بيتقال (فريق العمل راح وجه)، بس أنا مش من النوع اللي بيدور كتير على السوشيال ميديا فمكنتش بقرأ كل الكلام ده، وكمان عمري ما هعرف أحكم الناس يقولوا إيه وميقولوش إيه، بس اتعلمت إن بعد كده مش هيبقى في فريق عمل هيبقى في عمل بس».

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن معاناتها في طريق الوصول للنجاح داخل الوسط الفني، وكشفت دينا عن بدايتها من خلال العمل كمذيعة والمشاركة في تقديم برنامج«شبابيك» على قناة دريم، وكانت لا تزال طالبة جامعية.

وتابعت دينا الشربيني: «انتقلت بعدها لقناة روتانا، وبعدها تلقيت العديد من عروض التمثيل وبدأت مشواري مع التمثيل الذي كان هدفي من البداية وليس تقديم البرامج».

وحول سبب عملها مقدمة برامج أوضحت: «عرضت على الفكرة كجزء من تدريب خلال فترة دراستي الجامعية، ووافقت على الفور لأنني رأيتها فرصة لدخول الفن، فقد كانت والدتي ترفض عملي بالتمثيل، مامتي مكانتش عايزاني أمثل، فعرضت الأمر على والدي ورحب».

وتابعت :«حصلت على ورشة تمثيل، وأثناءها تلقيت عرضا بالعمل كمذيعة، ورحب والدي لأنني كنت سأحصل على خبرة كبيرة، خاصة أن البرنامج كان على الهواء».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد