موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

الارصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحراره غدا السبت

اعلنت هيئه الارصاد الجويه ان طقس غدا السبت سيكون حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى .

و وقالت : تعتدل درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ويميل الطقس للحرارة والرطوبة خلال ساعات الليل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

وكشفت خريطة الطقس انخفاض معدلات الرطوبة على معظم الأنحاء بمعدلات تصل إلى 5%، لنشعر بتحسن في حالة الطقس الأيام القادمة .

وتنخفض درجات الحرارة على القاهرة الكبرى وشمال الدلتا بداية من الأربعاء القادم والموافق 14 سبتمبر لتسجل 32 درجة مئوية خلال ساعات الذروة .

ورصدت الأقمار الصناعية نشاط الرياح على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مما يقلل الإحساس بالرطوبة.
درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 34 -المحسوسة 36

السواحل الشمالية العظمى 30 -المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 40 -المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38 -المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 41 -المحسوسة 42
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من انتشار ث الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى
وناشدت الأرصاد قائدى السيارات يتوخى الحذر والقيادة بهدوء والالتزام بالسرعات المحددة لانخفاض الرؤية الصباحية حرصا على سلامة المارة والركاب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد