موقع مصر الإخباري
فن

هدي رمزي تعلق علي قضيه الاجر مقابل الرضاعه وتكشف كواليس اعتزال الفن

علقت  الفنانة المعتزلة  هدى رمزي،علي موضوع  الاجر مقابل  رضاعه الام لاطفالها   كما كشف ت كواليش اعتزالها الفن واحتشامها علي حد وضضفهغا

وحلت هدي رمزي ضيفه علي  الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر وقالت عن مطالبة المرأة التي تريد مقابلاً للرضاعة ألا تتزوج لعدم الدخول في أزمات زوجية.

وردَّت هدى رمزي، خلال حوارها مع ، على تريند الست غير ملزمة، قائلة: «كلام مش منطقي، ويا ريت الست اللي عاوزة تاخد مقابل للرضاعة، ما تتجوزش وتريحنا منها».

وأضافت رمزي، في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز :«الأمر بقى مثير للشفقة، الموضوع وصل أن الست تلغي وجودها كأم وكربة منزل، هل ده معقول، ده حاجة تخض، أول ما قريته قعدت أضحك».

وأردفت: «واضح أن البحث عن التريند هو السبب الوحيد للأمر ده، يعني ايه مترضعش، مترضعيش ومتجوزيش ومتخلفيش، والمجتمع هيرتاح أنك معملتيش كل ده، دي حاجة مثيرة للشفقة وللحزن على اللي وصلنا له، ده فراغ؟ يمكن».

وكشفت الفنانة هدى رمزي كواليس اعتزالها العمل الفني في بدايات التسعينات، مؤكدة أن اعتزالها ليس له علاقة بالشيوخ، هي علاقة خالصة مع ربنا سبحانه وتعالى.

وأضافت رمزي، ف: «أنا لم أتحجب، أنا احتشمت، فالحجاب له مقاييس لم أفعلها، أنا كنت محتشمة، ثم أن علاقتي بالاعتزال ليس لها علاقة بشيخ ما، هي علاقة بالله سبحانه وتعالى».

وتابعت: «أنا لم أقابل الشيخ الشعراوي يومًا في حياتي، ولم أعرف الشيوخ، قابلت شيخاً ذات مرة في مجلس علم عند إحدى الأخوات، ووجدت نفسي أرهقت فرحلت، فارتباط الشيخ الشعراوي باعتزالى غير صحيح».

وأردفت: «أنا كنت محتشمة ولست محجبة، وكل المسألة هو غطاء يضع على شعري، وثلاثة أرباع شعري ظاهر، ولم أرتدها بعد ذلك».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد