موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

انتشال 9 دراجات نارية سقطت فى النيل من معدية أشمنت ببنى سويف

 

لقى مروان “9” سنوات مصرعه غرقا بمياه النيل بقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، اليوم الجمعة، إثر سقوط باب العوامة المائية التى كان يستقلها الأهالى أثناء ذهابهم إلى المقابر بشرق النيل، بالإضافة إلى سقوط بعض الدراجات البخارية بمياه النيل.

تعد العوامة هى الوسيلة الوحيدة لعبور مياه نهر النيل من أشمنت وتبعد كوبري الوسطى العلوى نحو 25 كيلو، وكوبري ومحورعدلي منصور الذى يبعد أيضا 25 كيلو متر وكشف الأهالى عن سقوط باب العبارة الذى يمتد على الرصيف أثناء التوقف لنزول وخروج السيارات والأهالى من خلاله، مما نتج عنه سقوط بعض الدراجات البخارية، وطفل صغير بداخل المياه

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا بورود بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط عدد من المواطنين والدراجات النارية في مياه النيل من معدية نيلية بأشمنت في مركز ناصر، على إثر فتح الباب الخاص بها بشكل مفاجئ عقب استعدادها للتحرك لنقل المواطنين من الجانب الغربي إلى الشرقي. ووجه مدير أمن بني سويف الأجهزة المعنية، بينها الإنقاذ النهري، إلى موقع البلاغ والتعامل الفوري وانتشال أي غرقى.

. وقال المحاسب على يوسف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، إن هناك مفقودا جارٍ البحث عنه في مياه النيل، حيث كشف عن أن باب المعدية فتح بشكل مفاجئ قبل انطلاقها لتحركها من الجانب الغربي إلى الجانب الشرقي، ما أدى إلى سقوط عدد من الدراجات النارية في المياه وعدد من المواطنين الذين جرى إنقاذهم عن طريق الأهالي والانقاذ النهري، وانتشال 9 دراجات نارية. وأضاف أن غالبية المواطنين كانوا في طريقهم لقضاء مصالحهم، ونفى أن يكون هناك مفقودون آخرون. وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف والوحدة المحلية لمركز ناصر إلى محل الواقعة لمتابعة البلاغ.

ومن جانبها تمكنت قوات الإنقاذ النهرى، بالتعاون مع أهالى قرية أشمنت شمال محافظة بنى سويف، من انتشال 9 دراجات نارية سقطت من أعلى معدية اشمنت شمال محافظة بنى سويف، بعد فتح باب المعدية فجأة أثناء بداية عبورها من الجانب الغربى إلى الجانب الشرقى لنهر النيل .
وانتقل المحاسب على يوسف رئيس مدينة ناصر، إلى موقع البلاغ يرافقه نائب رئيس المدينة والأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر.

وتلقت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر بلاغا، يفيد فتح الباب الخاص بمعدية أشمنت بشكل مفاجئ أثناء تحركها من الجانب الغربى إلى الجانب الشرقى لنهر النيل.
على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف، والوحدة المحلية لمركز ناصر إلى محل الواقعة لمتابعة البلاغ.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد