موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

حماده المصري يتهم اطراف خارجيه بالتأمر ضد النادي الاهلي

قال الكابتن حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ونجم الأهلى والإسماعيلى السابق، أن النادي الأهلي يتعرض لمؤامرة كبيرة من عناصر خارجية كبيرة، وهناك مؤامرة كبيرة حاليا تحاك بالمارد الأحمر من داخل مصر.

وأضاف نجم الأهلى والإسماعيلى السابق، النادي الأهلي مستهدف بشكل كبير وعلى جميع أبنائه التكاتف يدا واحدة لمساندة الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة، لافتا إلى أنهم يتعرضون لضغوط كبيرة لإنهاء فكرة الكيان لتحقيق مصالح شخصية.

وتابع الكابتن حمادة المصري خلال مشاركته في برنامج «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن عدد المدربين الأجانب ارتفع بشكل مبالغ فيه بالإضافة إلى 5 لاعبين محترفين في كل فريق عدد كبير جدا «نص فرقة» في ظل معاناة الأندية المالية.
كشف أسباب استقالته من رئاسة اللجنة الفنية الجديدة بالنادي الإسماعيلي.
وقال: «مرينا بضغط كبير وكنا عايزين نعمل حاجة للنادي وحددنا طالباتنا خلال الفترة القادمة وهي التعاقد مع 5 لاعبين أجانب ولاعب مصري، وتفاجأت أن خزينة النادي لا يوجد بها سوى 400 ألف دولار وهناك متطالبات كثيرة جدا».

وتابع نجم الأهلى والإسماعيلى السابق، النادي الإسماعيلي يمر بفترة صعبة جدا بسبب الأزمات المالية وهزائم متتالية، ومديونيات كبيرة، ومطعم اللاعبين مفيهوش أكل.

أردف، بعد تحسن أداء الفريق في الفترة الأخيرة، وسلسلة الانتصارات شعرت أن النادي يسير في الطريق الصحيح ولا أريد أن أحمل النادي أعباء مالية وأديت دوري بشكل وصورة جيدة وأرسلت الاستقالة لجميع أعضاء مجلس الإدارة.
و طلبت العمل كمستشار لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي بدون مقابل عقب تقديم استقالتي
وطالب بضرورة وضع آليات معينة لتقنين أسعار اللاعبين، لافتا إلى أن مشكلة الإسماعيلي غياب الرؤية الاستراتيجية للمراحل المقبلة، والأهداف والخطط المدروسة.
وقال : رجال الأعمال يتهربون من دعم النادي بالإضافة إلى ارتفاع أسعار اللاعبين والمدربين بشكل مبالغ فيه، ولا أفكر في الترشح لرئاسة النادي الإسماعيلي نهائيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد