موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

الكاتب الصحفي حازم الملاح ينضم لحزب العدل ويتولي امانة التنمية المجتمعية

 

أعلن حزب العدل، برئاسة النائب عبد المنعم إمام، انضمام  الكاتب الصحفي حازم الملاح عضو لجنة الشباب بالمجلس الأعلي للثقافة لعضوية الحزب.

ورحب الحزب في بيان له، بانضمام الملاح، ليكون أحد الكوادر السياسية، حيث سيتولي أمانة التنمية المجتمعية والتي من دورها تنفيذ المبادرات المجتمعية وتعزيز التعاون مع المجتمع المدني.

وأضاف  الحزب  في بيانه، أن انضمام  الملاح لعضوية الحزب، يأتي لدوره المجتمعي واهتمامه بالقضايا الاجتماعية، التي يؤمن بها حزب العدل، ويضعها على رأس أولوياته، والمتمثلة في توفير احتياجات المواطنين، من خلال المبادرات المجتمعية، للتخفيف عن كاهلهم.

ومن جانبه قال الملاح، إنه سعيد  بانضمامه لحزب العدل لإيمانه واهتمامه بالطبقة المتوسطة والفئات الأولى بالرعاية، مضيفًا أن حزب العدل يسعى دائمًا لتقديم رؤية واسعة في العديد من الملفات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، ومشيرًا إلى أن حزب العدل يقوم بتنفيذ تجربة شبابية تسعي لخلق كوادر سياسية لديها رؤية شاملة تجاه قضايا الوطن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد