موقع مصر الإخباري
حوادث

سقوط مستريح طنطا استولى على 50 مليون جنيه

 

تمكنت مباحث مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية، من القبض علي مستريح متهم في العديد من القضايا بالاستيلاء علي أموال المواطنين، بدعوى استثمارها مقابل أرباح.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، يفيد بتمكن الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا والرائد أحمد أبوزامل معاون المباحث، من ضبط شخص يدعي “ع . ب” مقيم مركز طنطا وذلك لاتهامه بالاستيلاء علي أموال المواطنين بعد إيهامهم في توظيفها واستثمارها.

حيث وردت معلومات لضباط البحث عن تردد المتهم علي شقة سكنية بمنطقة سبرباي بطنطا، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وفي أحداها، تم ضبط المتهم .

وتبين أن المتهم اوهمهم باستثمار أموالهم وتوظيفها لهم في مقابل أرباح بلغت 60 % إلا انه تنصل من وعودة ولم يفي بذلك ، حيث بلغ ما تم الاستيلاء عليه من المواطنين أكثر من 50 مليون جنية وفر هارباً لنحو 3 سنوات.

حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد