موقع مصر الإخباري
رياضة

اتحاد الكرة يضع خطة تدشين الأكاديميات

وضع اتحاد الكره المصري خطة لاطلاق مشروع الاكاديميات الرياضيه
فقد اجتمعت اللجنة المكلفة من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برأسة خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس الإدارة، وتضم عامر حسين وحازم إمام عضوي المجلس، مع مسؤولي شركة “سيتي كلوب” لوضع خطة تدشين الأكاديميات.
وشهد الاجتماع مع مسؤولي “سيتي كلوب” برئاسة العميد محمد مرجان، وحضور الكابتن علاء نبيل، الاتفاق على الأهداف الرئيسية للمشروع، التي تشمل تأهيل المدربين والإداريين، توسيع قاعدة ممارسة لعبة كرة القدم والتعاون مع الشركة في جميع محافظات مصر.
يذكر ان قانون الرياضه قد نص علي انشاء الاكاديميات وكلف الاتحادات الرياضيه بوضع الخطط واللوائح الخاصه بها
وعلي صعيد اخر انضم اليوم أحمد شريف لاعب نادى فاركو إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بالإسكندرية قادما من معسكر المنتخب الأول، ويستعد المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى اولمبياد باريس ٢٠٢٤
انتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالإسكندرية منذ الخميس الماضي وتدرب يوميا من الخميس إلى الأحد بملعب فاركو وتقرر اليوم نقل التدريبات إلى ستاد المكس وأنهى محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي كافة التجهيزات الخاصة بالملعب قبل الانتظام فى التدريبات اليوم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد