موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

بحضور صباحي وأبو عيطة.. الكرامة يقيم حفل تأبين للشاعر الراحل رمضان عبدالعليم

أقام حزب الكرامة، اليوم الاثنين، حفل تأبين للشاعر الراحل رمضان عبدالعليم، وذلك بحضور عدد كبير من قيادات الحزب وعلى رأسهم المرشح الرئاسي الأسبق، حمدين صباحي، ورئيس الحزب، سيد الطوخي، ووزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطة، ورئيس مجلس إدارة جريدة الكرامة، حامد جبر، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والحزبية.

وجرى خلال حفل التأبين الذي نظمه حزب الكرامة، استعراض عدد من الفيديوهات الخاصة بالشاعر الراحل رمضان عبدالعليم.

وللشاعر رمضان عبدالعليم تاريخ طويل ومؤثر في الحياة السياسية والثقافية، حيث قدم العديد من الدواوين الشعرية المميزة، وكان أيضاً من مؤسسي حزب الكرامة.

وصدر الديوان الأول للشاعر رمضان عبدالعليم، بعد أن تخطى عمره 40 عاما، كما نشر مجموعتين شعريتين، هما ( الفاتحة للنيل، ومشاوير عبدالصبور).

كما صدر له عام 2009، 3 دواوين شعرية هم، “عطش الفرات”، و”الغيم الغريب”، و”الصلاة على الأسرى”، فضلاً عن مجموعته الشعرية السادسة عام 2021 بعنوان “التحيات للنيل”.

ويعد الشاعر رمضان عبد العليم، أحد قيادات التيار الناصري في محافظة الأقصر، وكانت له مكانة وشهرة في الصعيد، من خلال حضوره الأمسيات والندوات الشعرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد