موقع مصر الإخباري
فن

احدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي بالبيجاما

أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها بواحدة من أبرز صيحات الموضة في 2022 وهي الـSet الكاملة من نفس اللون الطباعة.

ظهرت هيفاء وهي ترتدي بدلة من الستان تشبه البيجاما، وكشفت أنها من تصميم صديقتها زينة حموي حمفي أوغلو، ونسقت الإطلالة على Corset Top باللون الأبيض بلا أكمام

وتركت هيفاء وهبي شعرها الأسود منسدلا.

من ناحية أخرى، يتبقى لهيفاء وهبي أيام على انتهاء تصوير فيلم “رمسيس باريس” بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد