موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلةسياسة وبرلمان

عضو لجنة العفو الرئاسي: دمج المفرج عنهم مجتمعيًا يحتاج معالجات تشريعية

قال طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن لجنة العفو الرئاسي تعمل على ملف دمج المفرج عنهم من خلال اللجنة العفو الرئاسي، مشيرًا إلى أن هذا الملف يواجهه العديد من التحديات.
وأكد الخولي في تصريحات خاصة لـ”موقع مصر الإخباري”، أن اللجنة تعمل على عودة المفصولين من أعمالهم قبل فترة الحبس إلى عملهم مرة أخرى، ولكن يوجد تحديات كثيرة في هذا السياق، منها كمثال الطلبة الذين تم الإفراج عنهم، يوجد لوائح جامعية ترفض عودتهم مرة أخرى للدراسة، وكذلك العاملين بالقطاع الخاص تواجههم تحديات أخرى، مضيفًا أن اللجنة تعمل على حل كل حالة بشكل منفرد من أجل وضع حل نهائي لها.
وتابع عضو لجنة العفو الرئاسي، أن هناك العديد من التفاصيل في ملف الدمج المجتمعي تحتاج إلى معالجات تشريعية لبعض المسائل المشتركة بين المفرج عنهم، منوهًا أن اللجنة تعمل بالتنسيق مع كل الجهات المعنية من أجل وضع حلول لمشكلات المفرج عنهم ولإعادة دمجهم في الحياة مرة أخرى بصورة طبيعية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد