موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

أمانة مستقبل وطن الوايلي تستضيف ندوة عن التغيرات المناخية

تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بالوايلي، مساء اليوم الأحد، ندوة عن “التغيرات المناخية وسبل المواجهة”، وذلك بحضور عدد من أعضاء الحزب والمتخصصين.

ويحاضر في الندوة الدكتور مصطفى الشربينى، سفير الميثاق المناخ الأوروبي في مصر وعضو لجنة بناء القدرات اتفاقيه باريس بالأمم المتحدة، متحدثًا رئيسيًا، والدكتورة هانم الشيخ الأستاذ بمركز البحوث الزراعية، يوسف عبدالعظيم المصري استشاري التدريب والموارد البشرية، إبراهيم محمود، رئيس مجلس إدارة جمعية رسائل الخير.
وقال الدكتور مصطفى الشربيني، رئيس مبادرة المليون شاب متطوع للتكيف المناخي في تصريحات خاصة لـ”موقع مصر الإخباري”، إن هذه الندوات تاتي في إطار التوعية بمخاطر التغيرات المناخية، والعمل على إيجاد حلول لها لعرضها على الجهات المختصة، مشيرًا إلى أن المبادرة مستمرة في تقديم التوعية المستمرة للمواطنين من خلال الندوات المختلفة والفعاليات التي تقيمها بمختلف المحافظات.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستضيف فيه الأحزاب عدد من المتخصصين بالشأن البيئي، للتوعية بأخطار التغيرات المناخية، وبالتزامن مع التجهيزات التي تجريها الدولة المصرية لاستضافة قمة المناخ المقبلة cop 27 بشرم الشيخ.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد