موقع مصر الإخباري
فن

بعد ازمته مع النقابه السوريه .. محمد رمضان يعلن ميعاد حفلته في قطر

اعلن محمد رمضان اقامة حفله في دولة قطر يوم 25 نوفمبر القادم
وكتب رمضان علي صفحته علي فيبسوبك :أخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية الخامس والعشرون من نوڤمبر .. أشوفكم على خير و تمنياتي لكم بدوام النجاح و التوفيق أميراً و شعباً
وكااسم الفنان محمد رمضان، تريند مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أصدرت نقابة الفناين السوريين بيانًا تنفي فيه ما أعلنه الفنان محمد رمضان بشأن إحيائه حفلًا في سوريا يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر.
وقالت النقابة في البيان: «إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق؛ تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات».

وكان محمد رمضان كتب عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك منشورًا نصه: «اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل.. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد