موقع مصر الإخباري
فن

تعرف من هي والدة الفنانة سوسن بدر

 

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن والدتها الفنانة الراحلة آمال سالم، وذلك خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس” من تقديم عمرو الليثي عبر قناة “الحياة”.

وحكت سوسن بدر عن معاناة والدتها مع مرض الزهايمر لفترة طويلة من حياتها وقالت: بدأت علامات إصابتها بالزهايمر في مسرحية “ريا وسكينة” كان في لحظات صعبة، وقتها مكنش المرض دا معروف في مصر، كان معروف برا، بدأنا نحس أنها بتتصرف تصرفات غريبة وسألنا قالوا أن في مرض برا اسمه “زهايمر” وفي دكتور جاي من برا وروحناله، وقالنا أن كل ما تمر السنين الوضع بيكون أصعب.

وتابعت: عاشت بيه بداياتها في “ريا وسكنية” وتوفت في 2010، علشان كده كانت المسرحية آخر أعمالها أنا وأخويا قعدناها من الشغل ومكنتش فاهمة أحنا ليه بنقولها أقعدي، وكانت بتقولي في آخر أيامها “الست الطيبة”

والدة سوسون بدر أصيبت بالزهايمر وكان سبب ابتعادها عن التمثيل

 

وأكملت: عاشت فترة طويلة جدا مريضة، بس طول الوقت كانت موجودة لكن لما مبقتش موجودة اكتشفت انها سابت فراغ كبير جدا.

يذكر أن مسرحية “ريا وسكينة” عرضت عام 1980، وتوفيت الفنانة آمال سالم عام 2010 أي عانت من أعراض الزهايمر 30 عاما.

وآمال سالم فنانة مصرية ولدت عام 1924، شاركت في العديد من الأعمال بأدوار صغيرة منها “أحلام في الظهيرة” و”الرجاء التزام الهدوء”.

على جانب آخر، تشارك سوسن بدر في سلسلة أفلام “أم الدنيا” ويبدأ عرضها يوم 29 سبتمبر على منصة Watch it.

الفيلم يتحدث عن عظمة الحضارة المصرية وكيفية صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد، ومن المقرر أن تحكي سوسن بدر قصة الفيلم بالتعليق الصوتي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد