موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

بعد غلقه 12 ساعه .. إعادة فتح محور 26 يوليو للقادمين من مدينة 6 أكتوبر

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إعادة فتح محور 26 يوليو للقادمين من مدينة 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان مرة أخرى، بعد غلقه بشكل عرضي على مدار الـ 12 ساعة الماضية

وكشفت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها رسمي، أن سبب غلق محور 26 يوليو عرضيًا للقادمين من 6 أكتوبر، يرجع إلى تنفيذ الأعمال الخاصة برفع الكمر الخرساني لأحد الكباري في تقاطع طريق «أبراج الكهرباء» مع محور 26 يوليو في نفس موقع موقع «نفق الأمن المركزي»، وهو الذي تم هدمه.
وأوضحت أن الغلق اليوم بدأ في تمام الساعة 12 من بعد منتصف الليل ولمدة 12 ساعة كاملة، حيث عاد محور 26 يوليو للعمل بشكل طبيعي منذ قليل، وتم إجراء خلال هذه المدة رفع عدد 6 كمرات خرسانية.

وأكدت الإدارة العامة للمرور أنه سيتم غلق محور 26 يوليو بشكل عرضي للقادمين من 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان مرة أخرى يوم الجمعة القادم الموافق 7 من شهر أكتوبر المقبل، بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 12 من ظهر يوم الجمعة من أجل استكمال الأعمال ورفع عدد 6 كمرات خرسانية أخرى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد