موقع مصر الإخباري
فن

المشاهدون يترقبون البرنامج الجديد لانغام (تفاصيل )

يترقب المشاهدين برنامج جديد تقوم بتقديمه المطربه انمغام علي احدي قنوات الشركه المتحده
انتهت ة أنغام من تسجيل معظم حلقات الموسم الأول من برنامجها المقرر عرضه ، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وصورت أنغام حتى الآن ما يقرب من 9 حلقات؛ للعرض فى الموسم الأول، والذي يشمل 13 حلقة، وكان من ضمن الضيوف اللبناني راغب علامة، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، وأحمد جمال.

ويتطرق البرنامج فى الحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي مرورا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني.

ويتم الآن التفاوض مع عدد من نجوم الغناء ليحلوا ضيوفا على الموسم الأول ومن بينهم لطيفة حيث أن لطيفة كان من المفترض أن تسجل حلقاتها منذ عدة أيام إلا أن سفرها الدائم حال بينها وبين التسجيل فى الموعد المحدد.

وفي سياق آخر، نعت الفنانة أنغام شقيق المطربة لطيفة الأكبر، الذي وافته المنية، بشكل مفاجئ، حيث كتبت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “خالص العزاء فى وفاة الأخ الأكبر لصديقتي لطيفة ربنا يرحمه ويغفر له البقاء لله”.

أشعلت المطربة أنغام حفلها بدار الأوبرا المصرية بأغنية هعديها، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق، وكان الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وبحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

ومازحت أنغام، الرجال، خلال الحفل؛ عندما طلبت في أثناء أدائها أغنية “بحبك وحشتيني”، من الرجال، أن يرددوا كلمات الأغنية لزوجاتهم، و استجاب الجمهور لطلب أنغام، ولكن ظهر صوت الرجال بشكل منخفض، وارتفع صوت السيدات في أثناء الغناء لترد قائلة “بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لأ”.

وقامت انغام باحياء حفل اليوم الوطني السعودي في الرياض وارتدت فستان اخضر لون العلم السعودي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد