موقع مصر الإخباري
فن

لينا شاماميان : تثير الجدل بتصريحات عن الرجال المصريين

 

ردت الفنانة السورية لينا شاماميان، على حالة الجدل التي سببتها خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها عن الرجل المصري وصفاته.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook، قالت لينا شاماميان إنها فوجئت بانتشار تصريحات على لسانها من مقابلة مدتها 3 ساعات تحدثت خلالها عن الفن والجمال والحب والزواج في سوريا عن الرجال والنساء بالتوازي ولكن ما انتشر هو حديثها عن الرجال فقط.

وأضافت الفنانة السورية إنها جاءت إلى مصر منذ عامين ولاقت معاملة طيبة من أهلها بعد أن عانت في بلادها وكونت العديد من الصداقات وفي هذه المقابلة فضلت أن تتحدث عن الجانب الإيجابي في الرجال على عكس معظم البرامج.

وتابعت لينا ” في كل مجتمع هناك رجال جيدون وآخرون غير جيدون وقصدت الحديث عن الرجال الذين لا تربطهم علاقة بالنساء سواء في مجال العمل أو في التعاملات اليومية ممن يقدرون السيدات ولو حد بإساءة أنا أسفة”.

وأشارت لينا إلى أنها تعرفت على سيدات من مصر تعلمت منهن القوة والصلابة أيضا ولا يقتصر الأمر على الرجال “.

وكانت لينا شاماميان قد اثارت الجدل بتصريحاتها عن الرجال المصري خلال مقابلتها مع برنامج MiniZ وقالت “ممكن أتجوز راجل مصري، دول حلوين قوي على فكرة.. الدلال اللي شبوفه من الرجل المصري، أنا لسه ما شوفته من أي رجل تاني.. وأنتي مش محتاجة تكوني في علاقة شخصية معه حتى يدللك، عنده جزء من الدماثة اللي هو خجل مع احترام.. لما تعامليه بطريقة معينة وصوت معين هو خلاص بيشيل عيونه ويقولك خدي”.

وأضافت لينا “لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية حاجز الأحكام المسبقة بيزول وبيصبح ظريف وكويس جدا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد