موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

500 شخص يبحثون عنهم .اختفاء 3 من صائدي الصقور يثير حيرة قبائل مرسي مطروح

اثار اختفاء 3 اشخاص من صائدي الصقور في صحراء مرسي مطروح حيره عرب المنطقه والسلطات المحليه

كشف سيد حبون، أحد شباب قبائل مطروح، تفاصيل جديدة عن رحلة البحث عن صيادي الصقور التائهون في صحراء العلمين،
وقال “آخر تواصل مع المفقودين كان من خمس أيام.. والتائهون معتادون كل عام بداية من منتصف شهر سبتمبر يتوجهون لاصطياد الصقور والطيور”.

وأكد سيد حبون، في لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، عدم وجود أي تواصل مع المجموعة المفقودة منذ 5 أيام،
واشار إلى أن قبائل مطروح تكاتفت وتوجهت بإذن للجهات السيادية وهناك أكثر من 100 عربية تمسح الصحراء ابتداء من سيوة والسلوم ومنطقة غرب العلمين.

وتابع: “منطقة صحراء غرب العلمين هي آخر منطقة تواجد فيها المفقودون، وهناك 500 شخص يبحثون عن المفقودين في الصحراء وليس لهم أي أثر وهذا أمر غريب”.

اتفق اثنان من الإخوة على الخروج إلى الصحراء في مطروح لممارسة هوايتهم المفضلة بصيد الطيور البرية من الصحراء والمكوث أيامًا فى الوديان الصحراوية .

وبعد ما قررا ان يتحركوا قاصدين الصحراء اصطحب أحد الأشقاء نجله للذهاب معهم فى تلك الرحلة وودعوا أسرهم بعد ما جمعوا احتياجاتهم من أطعمة ومياه داخل سيارتهم.

وقاموا بأخبار أسرهم بأن رحلتهم تستغرق 3 أيام حتى عودتهم وانتظرت أسرهم عودتهم من رحلتهم بعد انتهاء الثلاثة أيام إلا أنهم لم يعودوا فى موعدهم المحدد ليبدأ الخوف ينتاب الأسرة وينتظروهم إلا أنهم لم يعودوا فقام عدد من أفراد قبيلتهم بالبحث عنهم إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور عليهم.
وتعد هواية صيد الطيور البرية تعد إحدى الهوايات المفضلة للكثيرين من بدو مطروح والذين ينصبون شباكهم لصيد تلك الطيور أو الخروج بسيارتهم إلى الصحراء فى رحلات لاصطياد تلك الطيور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد