موقع مصر الإخباري
فن

المترو .. احدث اغاني شيرين عبد الوهاب علي يوتيوب الان

اعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح أغنيتها الجديدة “المترو” على قناتها الرسمية. في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”

قام بكتابه الاغنيه الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل غناء ميكس وماستر طارق مدكور، جيتار أحمد حسي.
وتقول كلمات أغنية «مترو»: «في محطة المترو وأنا ماشيه من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع أني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع أني واقفه مبقتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل فيه روحي وفي قلبي أي.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب التقت مؤخرا بالمطربة الأردنية نداء شرارة، والتي قامت بتوثيق هذه اللحظة، ونشرت نداء شرارة عبر حسابها في إنستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل شيرين وتقول لها: “وحشتيني قد الدنيا”، لترد عليها قائلة: “إنت بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس”.

يشار إلى أن علاقة شيرين ونداء شرارة ترجع إلى عام 2015، عندما شاركت نداء شرارة في الموسم الثالث لبرنامج “ذا فويس أحلى صوت”، وكانت شيرين عبد الوهاب مدربتها في ذلك الموسم، لتحصل على لقب البرنامج في النهاية، وتنطلق في عالم الشهرة.

 الاغنيه كامله 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد