موقع مصر الإخباري
فن

ويجز يتعرض لموقف محرج خلال حفل عفرتوا

أحيا مطرب الراب عفروتو حفلا غنائيا بمشاركة مطرب الراب مروان موسى على هامش بطولة النهائي الوطني، لكرة السلة، تحت عنوان ‘ريدبُل هاف كورد’، وذلك بملعب ‘جولدن جو”.

حضر الحفل مطرب الراب ويجز، ولاحظ الحاضرون تجاهل مروان موسى لويجز على المسرح بينما لاقى مطرب الراب عفروتو ترحيبا حارا من الثنائي، بل وشارك مروان موسى عفروتو الرقص.

 

وقد بدأ الخلاف بين الثنائي منذ عام مضى عندما كشف مروان موسى عن تواجده في دبي لتصوير أغنية في دبي، بعدها طرح ويجز أغنيته “مش فير” وفيها يتحدث عن أشخاص لا يحبون له الخير ويحسدونه.

 

ثم قام ويجز بنشر فيديو لأحد معجبيه الذي ظهر بلوك مشابه لمروان موسى، الشعر الأصفر والنظارة، ووقتها رد مروان موسى عليه من خلال تراك “كله في السليم”، الذي تحدث فيه أيضا عن أبيوسف.

 

وجد أبيوسف أن مروان وويجز طرحوا “تراكات” وتحدثوا عنه فما كان منه إلا أن يرد عليهم ويطرح تراك جديد، ويحكي ما حدث، ومن خلاله قال إنه كان هناك محاولات للصلح لكن ويجز “بينكشه” فقرر أنه يوضح ويجز ويظهره على حقيقته أمام جمهوره، ورغم كل ذلك هو مدين له أنه علمه الراب.

 

ثم بعدها طرح مروان موسى “مش أوكيه”.

وخلال الحفل، قدم عفروتو مجموعة من أغانيه التي استطاع من خلالها أن يكون شريحة كبيرة من جمهور المزيكا وفن الراب في مصر، منها “فرق خبره، وتيجي جول، وهرازيك، انا ديل”.

وانطلقت بطولة النهائي الوطني، لكرة السلة، تحت عنوان ‘ريدبُل هاف كورد’، وذلك بملعب ‘جولدن جول’ حيث شهدت البطولة حضور كوكبة من نجوم الراب أبرزهم مروان موسى وعفروتو، بالاضافة إلى حضور مجموعة من لاعبي كرة السلة، على رأسهم لاعبة النادي الأهلي نادين السلعاوي، وحارس مرمى نادي الاتحاد السكندري المهدي سليمان.

وتنافس على لقب بطولة النهائي الوطني، 16 فريق، ثمانية فرق رجال وثمانية من نساء.

وحصد المركز الأول من الرجال فريق ‘شو تايم’، ومن النساء فريق ‘ثري أميجوز’، ومن المقرر أن يشاركا في بطولة العالم المقرر إقامتها بالأهرامات في مطلع الشهر المقبل، والتي يشارك فيها فرق من جميع أنحاء العالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد