موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

السيسي يعتذر لابطال حرب اكتوبر .. ومن خلالكم نقول “تمن الكرامه اتعمل ازاي “

وجه الرئيس السيسي كلمة لـ أبطال حرب أكتوبر قائلاً: “كان مهم أوي إنكوا تكونوا موجودين النهارده علشان من خلالكم نقول لكل المصريين دلوقتي شوفوا تمن الكرامة بيتعمل ازاي”.

وأضاف “السيسي”، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر: “ثمن الكرامة لا بيتعمل بالكلام و لا بالشعارات.. بيتعمل بالدم والتضحيات.. ولما اتعمل بالدم والتضحيات فضل باقي حتى الآن”.

وتابع: “عظيم الشرف إننا نلتقي بكم وعظيم الشرف لينا اننا نشوفكو.. ربنا يارب يديكو الصحة ويجازيكو خير على كل ما فعلتموه أنتم وكل أبناء هذا الجيل في وقته.. متشكرين”.
وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الاعتذار لـ أبطال حرب أكتوبر
وقال: ” أرجو انكوا تقبلوا اعتذارنا لو كنا مخدناش بالنا منكم قبل كده .. وكان مهم اوي انكوا تكونوا موجودين النهارده علشان من خلالكم نقول لكل المصريين دلوقتي شوفوا ثمن الكرامة بيتعمل ازاي”.

كان العميد ياسر وهبة، مقدم الندوة التثقيفية ال36 للقوات المسلحة تحت عنوان “اكتوبر ارادة وطن”، قد اكد إن الساعات حينما تمضي عقاربها، تأتي عليها لحظات تتوقف فيها إجلالا وتعظيما لحدث ما، وهذا الحدث يمثل فى ضمير أمتنا يوم السادس من أكتوبر عام 1973.

وتابع “وهبة” خلال الندوة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: “ذلك اليوم الذى أثبت فيه جيش مصر أن الليل مهما طال فإن الفجر سيأتي وستأتي معه أشعة نور تنشر ضيائها على كل رقعة من ربوع الوطن”.

وأشار العميد ياسر وهبة: “يأتي إحتفالنا هذا العام مواكبا لذكري ميلاد النبي الأكرم محمد إبن عبد الله صلي الله عليه وسلم”، مستشهدا بأبيات رائعة عن النبي: “يا خير ما دفنت فى القاع أعظمه فطاب من طيبهن القاع والاكم.. نفس الفداء لقبر أنت ساكنه فيه العفاف وفيه الجود والكرم.. أنت الحبيب الذي ترجي شفاعته على الصراط اذا ما ذلت القدم”.
تحدث العميد ياسر وهبة، عن أبطال حرب أكتوبر المجيدة “أبطال كتيبة 133 صاعقة”، قائلا: “من أراد أن يرى رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فلينظر إلى هؤلاء الرجال”.

وأضاف العميد ياسر وهبة: “مهما بلغت الكلمات تقف عاجزة عن وصف ما قدموا من أجل الوطن، ولكننا سنترك القاعة تتفاعل معهم كما يحلو لها”.
وكان الرئيس السيسي وقاده القوات المسلحه ادوا التحيه العسكريه لقادة الكتيبه 133 صاعقه في بدايه الاحتفال

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد