موقع مصر الإخباري
فن

شيرين عبد الوهاب : سعيدة بالغناء امام الرئيس .. والنجاح مرتبط بفريق العمل

أكدت الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، أن أي عمل فني ناجح يرجع لأن فريق العمل كله مجتهد وقدم كل المطلوب منه.واعربت عن سعادتها بالغناء امام الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوه التثقيفيه
وأضافت شيرين عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الثلاثاء،: “أن أم كلثوم مبقتش كوكب الشرق إلا بمساعدة كل اللي حواليها، وهذه العناصر تكمل العمل الفني، وتساهم في النجاح الكبير الذي يتحقق”.
وتابعت الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب،: “عملت مع مجموعة محترمة وفنانين كبار في أغنيتي الأخيرة.

وكشفت الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل إطلاق أغنيتها الجديدة المترو، مؤكدة أنه تم إطلاق الأغنية أمس على السوشيال ميديا وفي الأسواق.

عن تأخر أغنيتها الأخيرة، علقت شيرين عبدالوهاب، قائلة :”نزلت امبارح أغنية جديدة، اسمها المترو، و تأخرت شوية، لأسباب معينة، وأغنية حلوة، وكتبها أمير طعيمة، ووزعها نبولسي”.

وتابعت شيرين عبدالوهاب، أن :”عملت مع مجموعة محترمة، وكبرت بهم، وبالناس دي واحنا وحدنا لا نستطيع فعل أي شيء”.
وأكدت  أنها سعيدة بالغناء خلال الندوة التثقيفية بمناسبة انتصار أكتوبر، والغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع الحضور،

واوضحت أن مصر فيها خيرا كثيرا، وأنها من ضمن الخيرات المصرية.وأضافت: “فرحانة لما شوفت الرئيس، وشبعت، وأنا كدة في التمام”.

ولفتت شيرين عبد الوهاب إلى أنها غنت من قبل أمام الرئيس السيسي، وأنها تقوم بعمل تحية عسكرية، عندما تري الرئيس السيسي،

واضافت : “أنا عارفة أن اللقطة دى لم تعرض على التليفزيون وأنا أقدم التحية للرئيس”.


ووجه الإعلامي يوسف الحسينى دعوة لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالظهور، معه علي القناة الأولي، وقالت الفنانة إنها موافقة وفى أى وقت.

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها مستعدة للظهور على القناة الأولى، معلقة :” اللى عايزنى يطلب يدي من طارق مدكور الموسيقار و الملحن، مؤكدة طارق عايز يغير عنوانه من كثرة العرسان،

واوضحت  أنها تقصد بالعرسان الحلقات و الحفلات”.

وأضافت  أن :” طارق من الشخصيات التى تتحمل الكثير، وأنها من الشخصيات التى تستطيع تنظم الأمور”.

ودخلت فى حالة ضحك شديد على الهواء، وطلب الحسينى من شيرين الغناء على الهواء، ولكن الفنانة من التعب لم تغني، وأن صوتها كان اضحًا عليها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد