موقع مصر الإخباري
رياضة

الاهلي يكتسح الميناء اليمني في افتتاح البطوله العربيه لكره السله

اكتسح فريق سلة الأهلي فريق الميناء اليمني بنتيجة 132-53 في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في مستهل مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقامة حاليا في الكويت

وتغلب الأهلي على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات المجموعة الثانية من البطولة.
ويتواجد الأهلي في المجموعة لثانية والتي تضم بجواره كلا من : الرياضي اللبناني – الغرافة القطري – الميناء اليمني.
وسيلتقي الأهلي مع الغرافة القطري يوم الجمعه المقبل في الثانية ظهرا، قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة الثانية بمواجهة الرياضي اللبناني يوم السبت 8 أكتوبر الجاري في الرابعة عصرا.
دخل الأهلي المباراة بقوة وأنهى الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 34-14، وواصل فريق السلة تفوقه في المباراة وأنهى الفترة الثانية لصالحه بنتيجة 71-23.
وأحكمت سلة الأهلي قبضتها على المباراة بصورة كاملة وأنهت الفترة الثالثة لصالحها بنتيجة 97-46، قبل أن ينهي الفريق الأحمر حامل اللقب المباراة لصالحه بنتيجة كبيرة 132-53.
وتضم قائمة الفريق في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد