موقع مصر الإخباري
فن

الموسيقار يحيى خليل يلتقي بجمهور الأوبرا في حفل جديد بهذا الموعد

 

يلتقي الموسيقار يحيى خليل بجمهوره في حفل جديد يقام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ، وتتاح تذاكر الحفل بسعر موحد (160 جنيها) عبر شباك تذاكر دار الأوبرا المصرية.

وكان يحيى خليل قد افتتح موسم حفلاته بحفلين قدمهما في الشهر الماضي بالقاهرة والإسكندرية محققا حضورا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يلتقي بجمهور مدينة الإسكندرية على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية» في حفل سيعلن عن موعده قريبا.

يذكر أن يحيى خليل يعد واحد من أشهر فناني موسيقى “الجاز” في الوطن العربي ، وساهم بحفلاته بمسارح الأوبرا في جذب الاف الشباب لمتابعة موسيقى “الجاز”، ويعد خليل واحدا من أشهر صانعي النجوم في مصر حيث شارك مع “فرقة يحيى خليل” في صناعة ألبومات النجم الكبير محمد منير في بداية مشواره الفني.

بدأ يحيى خليل مسيرته عام 1966 عندما سافر للدراسة في الولايات المتحدة، وساهم في إنشاء فرقة رباعى القاهرة لموسيقى الجاز 1957 وقام بتأسيس فرقة يحيى خليل عام 1979.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد