موقع مصر الإخباري
فن

عمرو دياب في عيد ميلاده ..61 سنه من الطرب والتربع علي القمة

جاء التصالح بين عمرو مصطفي و الهضبه عمرو دياب في يوم عيد ميلاد الهضبه الذي بلع 61 عاما
احتفل جمهور عمرو دياب بعيد ميلاده ودشنو ا هشتاج باسمه احتفالا به
وياتي احتفال اليوم بعد61 عاما مليئة بالطرب والنجاح والعمل في صمت ، تربع خلالها على عرش الغناء لعقود طويلة ، تحصد أغانيه أعلى المشاهدات والأكثر رواجاً من بين كل نجوم جيله ومن بعده،
اصبح عمرو دياب نجم الغناء الأول لأجيال كثيرة متتالية، ليواكب صيحات موضة الغناء والموسيقى كلما قدم ألبوم جديد ينجح في عملية التجديد المستمر لطبيعة الكلمات واللحن والأغنية، وهي خلطة النجاح المتكاملة التي يعتمدها عمرو دياب في مسيرته الفنية .

امتلاء أنستجرام عمرو دياب حافل بنجاحاته وحفلاته وصوره التي تلقى إعجاب متابعيه من جميع أنحاء العالم، فهو وسيلة التواصل الأولى للهضبة مع جماهيره ، ولديه 14.8 مليون متابع على أنستجرام

حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط في الأعوام: 1998، و2002، و2007، و2014.

يُعد عمرو دياب هو أول مغني عربي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيل الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.
في عام 2019 حقق عمرو دياب المرتبة الأولى لأكثر الفنانين العرب استماعًا حول العالم، وذلك عبر تطبيق الموسيقى “أنغامي”، حيث وصل عدد المستمعين إلى 147 مليون و500 ألف مستمع.

كما أن عمرو دياب يُعد أول فنان عربي يحصل على لوحة إعلانية ضخمة في نيويورك، حيث عرض تطبيق سبوتيفاي صورة عمرو دیاب على لوحة إعلانات سبوتيفاي في ساحة ميدان التايمز في مدینة نیویورك، والتي تُعّد إحدى المعالم السیاحیة الشهیرة في المدينة.

تزوج عمرو دياب من شيرين رضا وأنجب منها “نور”، ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي “زينة محمد عاشور”، وأنجب مِنها توأم هُما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في عام 2002.
كما احتفلت منصه انغامي بعيد ميلاد الهضبة بنشرفيديو له وعلقت عليه كل سنه وانت في القمه

شاهد

ويحي عمرو دياب حفله في الكويت يوم 16 ديسمبر القادم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد