موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

كريمة الحفناوي: مستمرون فى مناقشة القضايا المختلفة بمحاور الحوار الوطني

قالت الدكتورة كريمة الحفناوي القيادية بالحزب الاشتراكي المصري، إن الحوار الوطني يمر بمرحلة الإجراءات من أجل ألية بدء الحوار الوطني والخروج بتوصياته.

وتابعت الحفناوي فى تصريحات خاصة لموقع مصر الإخباري إن هناك اتفاق مبدئي فى مجلس أمناء الحوار الوطني بأن يكون الحوار مدار عبر اللجان النوعية والتى ستتكون من 30 عضو بواقع 10 أعضاء من المعارضة و10 أعضاء من القوي السياسية المؤيدة و10 من الخبراء.

وأضافت القيادية بالحزب الاشتراكي المصري، إن أحزاب الحركة فى نشاط مستمر لترشيح المناسبين لعضوية اللجان النوعية داخل الحوار الوطني فضلا عن جمع الأوراق الخاصة بالقضايا النوعية لإرسالها إلى مقرري اللجان النوعية ورؤية الحركة المدنية فى القضايا المختلفة للمشاركة فى الحوار.

وأكدت الحفناوي إن الحركة المدينة ستستمر في العمل على اتجاهين الأول يتضمن عقد ندوات خارج القاهرة وفى عدد من المحافظات وذلك لنشر التوعية السياسية.

وفيما يخص المحور الثاني قالت الحفناوي إن الحركة المدنية ستعمل على عقد ورش عمل متخصصة حول القضايا الكبري من بينها مناقشة مباشرة الحقوق السياسية والانتخابات والتى يجب أن تكون بالقائمة النسبية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد