موقع مصر الإخباري
فن

هاني شاكر يعتذر لجمهوره لهذا السبب (فيديو)

 

أعلن الفنان هاني شاكر عن تأجيل حفله الغنائي، الذي كان مقررا إقامته في قطر الخميس 20 أكتوبر الجاري.

ونشر هاني شاكر عبر حسابه في إنستجرام مقطع فيديو قال فيه: “أعتذر لكل الجاليات العربية والشعب القطري الحبيب لتأجيل حفلتي، اللي كان مقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر في قطر، وتحديد موعد آخر لاحقا، وده عشان تأخير صدور التأشيرات الخاصة بجميع أفراد فرقتي الموسيقية”.

وأضاف: “قدر الله وما شاء فعل، وإن شاء الله أشوفكم قريبا بأسرع وقت”.

يذكر أن أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر أحيا مساء الخميس 15 سبتمبر الماضي حفلا غنائيا كبيرا في دار أوبر دمشق في سوريا.

رفع الحفل شعار “كامل العدد”، وشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور، تحت قيادة المايسترو عدنان فتح الله والفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية.

قدمت الحفل الفنانة السورية سولاف فواخرجي، التي أعربت عن سعادتها بتقديم فنان كبير بقيمة هاني شاكر، وضيف عزيز على كل الشعب السوري، واستقبال الجمهور له دليل على فنه الراقي.

وقال هاني شاكر على خشبة المسرح: “بحاول أعبر عن السعادة اللي جوايا وحبي وسعيد بأغنيتي الجديدة (مصر وسوريا) فهى خرجت من قلب مصر لكم”.

قدم هاني شاكر خلال الحفل عددا كبيرا من الأغاني من بينها “بلدي” و”بحبك يا غالي” و”ح نعيش” و”اديني قلب تاني” و”أنا قلبي ليك وشاور” و”حكاية كل عاشق” و”علي الضحكاية”، وردد الجمهور الأغاني مع أمير الغناء العربي وسط الزغاريد السورية.

وقدم هاني شاكر خلال الحفل أغنيته الجديدة “مصر وسوريا”، التى أشعلت حماس الجمهور ورددوها معه رافعين أعلام مصر وسوريا.

يشار إلى أن الجمهور تزاحم بشدة لشراء تذاكر الحفل في سوريا، ونشر هاني شاكر صورا لجمهوره والإقبال الكبير على شراء التذاكر، وعلق على الصور قائلًا: “تزاحم الجمهور في سوريا لشراء تذاكر حفل أمير الغناء العربي في دار أوبرا دمشق، وكل الشكر للشعب السوري الحبيب علي هذا الاقبال الرائع وهذا الحب الكبير”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد