موقع مصر الإخباري
فن

مفيدة شيحة لعائلة شيرين عبد الوهاب: رجاء اقفلوا بقكم..

 

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة قيام أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالكشف عن ملابسات إيداعها بإحدى المصحات النفسية، عبر برنامج تليفزيوني يحظى بمشاهدات عالية.

وقالت مفيدة شيحة خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “إحنا في مرحلة حرجة جدا في حياة شيرين النفسية، خلونا كإعلام وسوشيال ميديا نرجع للوراء، والقريبين منها يطمنوا عليها من بعيد، وسيبوا شيرين تطلب الاستشارة النفسية أو ترفضها وتقرر تسافر أو تعمل أغنية وألبوم جديد”.

وأضافت: “شيرين ممكن تكون بتعدي بتجارب مش حلوة لكن هي مش مجنونة، بلاش نتعامل معاها على إنها عيل صغير أو وحش كاسر أو خزنة فلوس”.

وتابعت: “إحنا مش متعاطفين مع أخو شيرين، ووالدته لها كل الاحترام لكن إنك تتكلمي عن بنتك في برنامج له جماهيرية كبيرة وتقولي انقذوني ده شيء مش آدمي وفي منتهى العنف والقسوة، وإنت كده مش بتنقذيها، إنت كإنك ضربت سكينة في قلبها، وأنا متأكدة إنك بتحبيها”.

ووجهت مفيدة شيحة رسالة لعائلة شيرين قالت فيها: “رجاء احتووا الموقف واقفلوا بقكم، مش عايزين نعرف تصريحات، عايزين نسمع أغنية حلوة لشيرين”.

وشهدت الساعات الماضية الكشف عن كثير من تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين حاليا، وبدأت الكواليس تتضح مع مداخلة شقيق شيرين ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، والتي قال فيها إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته.

كما كشف شقيق شيرين عن أن حسام حبيب لم يتنازل عن أي قضية معلقة بينهما.

واستنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب عبر برنامج “الحكاية” قائلة: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد