موقع مصر الإخباري
فن

مصطفي كامل يكشف كواليس ازمه الفنانه شيرين عبد الوهاب (فيديو)

كشف نقيب الموسيقين مصطفى كامل عن كواليس ازمة الفنانه شيرين عبدالوهاب الاخيره وموقف النقابه منها

أكد أنه لن يحقق مع حسام حبيب فهو ليس جهة تحقيق وأضاف في لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة اون:«أنا مش نيابة عامة، ولا شيرين جات لي ولا حد اشتكى لي، فالكرسي مش سهل، ومش سهل أتكلم بإسمه في كل الأمور».

وتابع:«أنا زعلان على شيرين، لأن أول أغنيات شيرين مع محمد محيي كانت على ايدي، فهي صوت ميختلفش عليه اتنين، السلوك الشخصي أنا لست ناقدًا حتى أقيمها».

وأردف:«الحالة اللي هي فيها تزعل أي حد، ومعرفش أي تفاصيل عن القضية، فأنا مش منطلق جدًا في الشارع أو المناسبات، ومش داخل في خصوصيات الناس».

وكشف كواليس اتصاله بشقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث أكد له أنها مريضة.

وأضاف : «شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب أكد لي أنها (تعبانة) وتحتاج للعلاج، وأخذ عهد على نفسه بالاتفاق مع ناس مسئولة بعدم الحديث عن الفنانة شيرين إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة».

وتابع: «أنا والمنتج محمد جابر والنجم رامي عياش والفنان حلمي عبدالباقي، جالسين في الخارج، وأنا ومجلسي تحت أمر شيرين في أي أمر»، وأردف: «هناك أمور نتركها للجهات القضائية لكن يجب أن نقف في جهة معينة لا نتعداها».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد