موقع مصر الإخباري
فن

بسبب حفلها مع اليسا .. هيفاء وهبي تتصدر تريند تويتر

احتلت المطربه اللبنانيه هيفاء وهبي هشتاج تويتر بعد الاعلان عن مشاركتها مع الفنانه اللبنانيه اليسيا حفل في موسم الرياض
يقام الحفل المشترك يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي
ونشر تركي آل الشيخ بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق: “تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، في موسم الرياض”.

ويعتبر الحفل في افتتاح النسخة الجديدة من موسم الرياض، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، نظرًا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الفنانة هيفاء والفنانة إليسا.
سيبدأ موسم الرياض بحفل عالمي لسيرك دي سولي يوم 21 أكتوبر، على أن يبدأ افتتاح المناطق واحدة تلو الأخرى يوم 22 أكتوبر، وسيتم افتتاح منطقة جديدة تحمل اسم Boulevard World وستحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية.

كما سيتضمن تيليفريك إلى بوليفارد الرياض سيتي يتسع إلى 3 آلاف زائر في الساعة، كما تم تطوير هذه المنطقة بإضافة إلى 12 مطعماً ومقهى جديداً.

سيشهد بوليفارد الرياض سيتي 25 مسرحية عربية وعالمية جديدة، 7 منها سعودية، وحفلات أسبوعية طوال الموسم، سيكون هناك 15 منطقة في جميع أنحاء الرياض تستهدف جميع فئات المجتمع خلال موسم الرياض 2022.

كما أعلنت نجوى كرم عن مشاركتها بحفل غنائي في موسم الرياض 2022، وستقوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة في السعودية أيضاً.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد