موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

بسبب الأمطار .. تغيير مكان إقامة حفل كارول سماحة في مهرجان الموسيقى العربية

 

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن تغيير مكان إقامة حفل المطربة اللبنانية كارول سماحة ومحمد محسن الليلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى على خشبة المسرح الكبير بدلا من مسرح النافورة.

وجاء هذا القرار بسبب التقلبات الجوية وسقوط الأمطار، وذلك لليوم الثانى على التوالى، بعد تغيير مكان حفل الفنانة عفاف راضي في الثلاثاء 25 أكتوبر، على أن تعود باقي الحفلات إلى مسرح النافورة.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية بدأ في الخميس الماضى، 20 أكتوبر، في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد