موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

تعرف علي طقس اليوم الخميس…

طقس اليوم.. قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن العديد من المحافظات شهدت خلال الـ 48 ساعة الماضية سقوط أمطار متفاوتة الشدة ودوي الرعد والبرق في مناطق كثيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى امتداد منخفض البحر الأحمر الذي دفع كميات كبيرة من الرطوبة، ساعدت علي تكون السحب وتساقط الأمطار بهذا الشكل.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أنه اعتبارا من طقس اليوم، الخميس، سوف تشهد البلاد تحسنًا في الأحوال الجوية، ولكن لا يخلو الطقس من تراكم بعض الغيوم التي يمكن أن يصاحبها تساقط الأمطار الخفيفه على مناطق متفرقة بسبب زيادة نسبة الرطوبة، كما تكون الفرصة مهيأة لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم، الخميس، مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال ساعات الليل، يكون طقس اليوم، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية المؤثرة في حالة طقس اليوم، يكون هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما عن مناطق الامطار، خلال طقس اليوم يكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى تكون غير مؤثرة على فترات متقطعة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة طقس اليوم، يكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 28 للعظمى والصغرى 20 درجة

السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 19 درجة

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 30 للعظمى والصغرى 22 درجة

شمال الصعيد 29 للعظمى والصغرى 16 درجة

جنوب الصعيد 31 للعظمى والصغرى 19 درجة

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد