موقع مصر الإخباري
فن

خالد يوسف : بدأنا تصوير مسلسل سلطان مصر

اعلن المخرج خالد يوسف بدء تصوير مسلسله الاول سلطان مصر تمهيدا لعرضه في الموسم الرمضاني

ويعد سلطان مصر هو التجربة الأولى للمخرج خالد يوسف بالدراما، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وشريف حافظ.

وكان المخرج خالد يوسف، قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، عن اقتحامه الساحة الدرامية بالموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير يوسف إدريس بعنوان: «سره الباتع»، ويحمل اسم مبدئي وهو «سلطان مصر»، متمنيا أن يقدم عملا فنيا يحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان المقبل ويكون في حجم توقعهم بعودته للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركون في صنعه.

وكتب خالد يوسف، عبر صفحته: «فقد ظللت لسنوات عديدة احتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن ابدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل سلطان مصر، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس سره الباتع».

وتابع: «فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعوه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركوني في صنعه».

ويذكر أن المخرج خالد يوسف، أعلن منذ عامين عن قيامه بالتحضير لفيلم سينمائي جديد بعنوان «أهلا بكم في باريس»، وتدور أحداثه حول 3 سجينات عربيات في سجن فرنسي، يكشف بعدها تأثير الصداقة بعد المعاناة، وهي شخصيات مستوحاة من الواقع، بطولة ماجد المصري، وسيرين عبد النور، ولجين عمران، وهالة صدقي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد