موقع مصر الإخباري
أخبار

وفد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في مركز التخاطب وتنمية المهارات بمركزي شباب ١٥ عين الصيرة و15مايو

قام وفد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم للقاهرة بزيارة مراكز التخاطب والتأهيل بمحافظة القاهرة،
وتضمنت الزيارة مركزي شباب عين الصيرة و١٥ مايو، ضمن برنامج زيارة الوفد الإماراتي لمراكز التخاطب وتنمية المهارات بمحافظات الجمهورية، التابعة لمبادرة جسور الأمل التي يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية لدعم أصحاب الهمم في مصر.

تم تجهيز هذه المراكز بأحدث الأدوات والأجهزة والمدربين والأخصائيين، لتقديم العديد من الخدمات لأصحاب الهمم منها جلسات التخاطب، تعديل السلوك، تنمية المهارات، وصعوبات التعلم، التكامل الحسي”، بالإضافة إلى التقييم النفسي وتقديم المشورة وجلسات توعوية لأولياء أمور ذوي الهمم من المهارات اللازمة للتعامل مع التحديات التي تواجههم مع أبنائهم وتزويدهم بالمهارات الأساسية لإدارة السلوكيات الصعبة لأطفالهم، بهدف خلق بيئة مستدامة لأصحاب الهمم.
ومن جهته، أكد الدكتور سيد حُزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة علي مدى أهمية هذه الزيارة والتي تدعم عمق العلاقات بين مصر ودولة الإمارات العربية، حيث تحتفل الدولتين الشقيقتين هذه الايام بمرور 50 عام على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، حيث يعكس برنامج جسور الأمل أوجه الشراكة المثمرة بين الجانبين المصري والإماراتي، بشأن تعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجاً، والعمل على دعم ومساندة ذوي القدرات وتوفير ما يحتاجونه من متطلبات ودمجهم من مختلف الأنشطة والمشروعات والبرامج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد